الثلاثاء، 31 يناير 2012

قبل ان ترحلي



  قبل ان ترحلي
اعلمي
.ستتركينني قصيدة تبكي.
مدادها يسيل دماء
.ابياتها تتهاوي..انقاض.
.حروفها تتشرد.
.نقاطها تترمل.اوراقها تحترق



انا اغنية بالهجر
..يتبدل .لحنها
.يتوقف عزفها.
.. تهجر دفوف الفرح صفها..
. ترقص التوابيت حولها.
..تصيرصرخة استغاثه


 انا لوحة...انتي رسمها
...غروبك يبهت زيتها.
..يهلهل نسيجها..
.تابئ العناكب ان تنسج فيه خيوطها
 انا مسرحية..
 انتي ابطالها. جمهورها وخشبها
..لاتنهي عرضها...
انا عام ..انتي كل اعياده 

.. فلا تكوني نهاية ايامه

قبل ان ترحلي 




 ..قبل ان تسافري
حبيبتي..خلفك مراه اتركي لي فيها
الاف الصور
.وانتي تتزينين
 .وانتي تتكحلين
وانتي تتعطرين
هل تركتي لي قليلا من الحنين
فامامي انتظار طويل
وتمهلي هل تركتي لي كثيرآ
من البسمات لاتبخلي
فالبعد سيطول والحزن قيد
في معصمي

وانظري .
هل ملاتي قنينات الصبر
ستفرغ كلها في رشفه اشتياق
ها هل اطماننتي
كدت انسي
حبيبتي انتي تعرفين الشتاء وبردها
فاتركي انفاسك الدافئه
حبيبتي انتي تعرفي اني احب السهر
دمعاتي تخاطبك
بالله عليكي اتركي طيفك معي
ولا تشمتي في القمر
حبيبتي في النهاية
لاتنسي تغلقي كل الابوب فبعدك
لا انتظر من الدنيا احباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق