الأربعاء، 12 مارس 2014

حاول ان تساعدني كي انساك ...؟

حاول ان تساعدني كي انساك ...؟

لا تجعلني اتعثر في اسمك في كل الاسماء

او ان تكون كل البشر بلا استثناء

حاول ان تكون في ارض غير الارض ..

والا تكون لأفقي سماء

حاول تساعدني كي انساك ,,؟

فانا احبك واعلم انك لست لي ...

لكن اعلم انك لاتستقيم بغيرك حياتي

واني بدونك ميت ويظنون اني من الاحياء

حاول لأجلي ان تبتكر لي حلاً كي انساك

كل ما تدعيه انك تعشق غيري

او انك لاتراني الا اذا حدثتك

وانك لاتشعر بإشتياقي او إفتقادي..

مهما تحاول انا في يقني لااصدق هذه الاشياء

حاول ان تساعدني كي انساك ...؟

فانت تقتلني حين ارك تهملني ...

حين تسأل دون قصد عني

حين افكر فيك ..

حين انظر لعينك واقول هذه العيون تعشقني ..

لكن كبريائك هو ما يحبسك عني ويظلمني

ويجعلني كوحيد في صحراء

حاول ان تساعدني كي انساك ...؟

لااريد إزعاجك او ملاحقتك ,,,,

لكن انا دائما في احتياج إليك

فاجدني اراقبك رغما عنك وعني

احبك حتي لو كنت تكرهني...

قبالله عليك علي نسيانك لاتساعدني

حتي لو ظللت انتظرك الي الفناء ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق