الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

أحبك والبقيه لاتكفيها الكلمات 2

أحبك والبقيه لاتكفيها الكلمات .2
.....
هناك كلمه لم تقولها الكلمات ... انت تعلمينها
هناك كلمه مخبئه وتمعنها كل العادات والتقاليد وانت تدركينها ..
هناك كلمة يحجبها الكبرياء
وهي تهمة امام العقلاء
أخشي ان ارددها امامك ولا تصدقيها
‫#‏أحبك‬ انتي سيدتي كل معانيها
..........

ماذا ستقولين عني بعد أن قلت احبك ..
هل سيحميني من كبريائك قلبك
ام ستقتلني بالعند والاهمال ,,
واعيش معذبا في دربك ..؟
.........
وحين قلت أحبك كانت الكلمات تعني انك لي كل الحياه..
............
سيدتي ربما قال لك الكثير كلمات تفوق جمال كلماتي ...
وربما اهداك احدهم كنوز تعلو كل هداياي وتذكاراتي ..
لكن انا فقط اقول لك انك كل امنياتي...
وحين اهديك شئ سيكون حياتي
...
انا للنساء اكتب اروع الاشعار ..
وبإعجابهن اكون ملك يملئني الفخار ..
وعندما أكتب عنك
أكون عنتره وقيس والمتنبي ونزار
...........
نعم كل الزهور التي ارسلتها كانت تقول لك انني اشتاقك
لكن ماذا يقعل ضجيج الحنين في قلوب ادمنت الفراق
...
وكلما قلت سانساك اعود اكتب لك انني اشتاق .. فيا ويلي من الكلمات وياويل قلبي حين احب احياء بلا احساس كالاموات..
...
قولي احبك ..
كي يصبح الشعر حدائق للياسمين ..
ويصبح الليل اغنية يرقص علي صداها الساهرين ....
قولي أحبك حتي اعيد كتابة تاريخ العاشقين
‫#‏امين_الصفتي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق