الأحد، 31 أغسطس 2014

رسائل اليها ..22

رسائل إليها ...22
إني أحبك
فهل تدركين معن الحب عندي 
الحب معناه انك  الحياه
الشعور انني طفل وانني ليس لي ام سواكي
واشعر انني ضائع بدونك ..واشعر انني انسدل من يديك
افتقدك حتي حين ابتسم لانني لاتكتمل بسمتي الا بك
ااه
آه من تلك المشاعر التي لايستطيع قلم او وصف التعبير عنها
اه من تلك النيران التي تجتاح القلوب ولاتستطيع لغة تفسيرها
او كتابة مضمونها
إني احبك واحببتك ليس لكونك انثي فالنساء كثير
لكن لانني شعرت انك الانسانه والشئ واللعبه والمتعه والهوايه وكل الاشياء التي اتمناها هي انت وانت الوحيده فقط
التي اري فيك كل ما اريده وما احتاج اليه
لن تتصوري ولن استطيع ان اصور لك حالي
حين افكر كيف تكونين لرجل اخر مهما كان حجم السعادة التي سيقدما لك
او حجم المعاناة التي تلقينها معه وعذابي حينها من اجلي ومن اجلك
انني افكر ساعات في ضحكاتنا فابكي في فراقنا في همسنها وخلافتنا واحدثينا..افكر في كل حلم حلمته معك وتمنيت تحقيقه
كل الاشياء التي يخجل القلم عن التعبير عنها
وكل الاشياء الناعمه الت تكتبها الاقلام دون خجل..
وتثمل من ملامسة معانيها  الحروف
كل شئ افكر فيه في لحظه وكل شئ فيك ومنك لايغيب عني لحظه
اني احبك احبك احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق