السبت، 20 سبتمبر 2014

إبتسامة عاشق

إبتسامة عاشق ..
لست اصمت حين اصمت ..بل احاول التفكير في كلمات لم تقال ..مفردات لم يعرفها العاشقين قبلنا ,,او استهلكها الحنين ,,اريد لغة تسع الاشياق حين يكون بحجم كتاب التاريخ لدي طلاب الادب الفرنسي ...ومعاني تستعصي علي القاموس الفارسي ..وتعبيرات اكثر جمالا من ادب شكسبير ,

اريد لغة نصفها حروفها مضمومه بك ..والنصف الاخر همزات وصل لكي ...اريد لك لغة عصريه ...حصريه تناديك حروفها كلما مررت عليها ... تنحي فيها حروف الالف حينما تمرين وترفع لك القبعه ترحب بك ,.,,اريد تغير حرف لا الف لكي تكون لها زراعين تعانقك بهما عندما تطالعك بقراتك لها..

 هل لابد ان اكون سيئا لتشعرين بالراحه هل اقترف الخيانة واشعرك انك مخدوعة في ..لااحب ان اراك ضعيفة حد الهذيان .. كنت اتمني ان اكون سعادة لك فصرت بحبي لك وحبك لي كل الشقاء سناريا الغسق لمرورك عبير الزهور وهذا عبقها

 في لحظة ثمل فيها الزمن وجمعنا ومن حينها افكر فيك
في المسافات والعادات
وقسوة الظروف اعود من فلسفتي الي واقع اعمي لايري العاشقين
واري يداه المبسوطتين بالعذاب لنا
قيتالم قلبي عليك ولك
كم تمنيت ان اكون عنتره واقتنص الواقع بالسيف
وابيح لعالمنا كل الاحلام

شعرت منذ اللحظة الاولي لسقوطك في انني مجرد رمال متحركه وسراب لن تصل الي الماء فيه ومع ذالك كنت انانيا وتماديت في رسم احلام جميلة لك ولم ادرك ان بحبك لي اسلمك بنفسي الي سجن الاحزان..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق