الأحد، 7 ديسمبر 2014

قتيل بصمت إمرأه

لم تدركي حقيقة رجل عندما تقتله امراة بصمتها لايمكن لإمراة جميلة ان تري الخيوط الرفيعه التي يتعلق بها فارس  في أطراف ثوبها فقط تدهسه بعربتها عندما يلتف حول موكبها الاخرون يمتدحون جمالها او جسدها او بعض مما تهمس به,, ربما تقرأ في عيون المعجبين والمحيطين جوعهم لمفاتنها لكن تترفع  عن قراءة مشاعرها حين تحدثها عن رجل واحد احب روحها وصار قديسا يتعبد في محراب ذاتها
حين اكون في أمامك  اعلم انني اكتب كالدراويش أو المجاذيب وحين اختلي بنفسي حينها يعود الي كبريائي فاستطيع ان اعيد الي راسيتاجا مرصعا كنت  فقدته في محرابك
لايعيمني تلك الهالة الدنيوية المحاطة بك فلقد كنت ذات مرات في حضرة الكثيرات من ذوات السحر والفتنه ولم يتحول قلبي او بصري عن ملكوتك لحظة واحده .
 لكن معك يغشاني برائة تلك الطفله التي دائما اراها ببراءة ممسكة بطرف ثيابي
أحاول التملص مني حتي أستطيع ان اكمل حياتي دونك ودون ما افقده معك من نفسي وروحي حين ترحلين
انني هنا اكتب ما كنت اخفيه عليك وابوح باسرار لم يكن القلم او الاوراق تستطيبع ان تخرجها من اعماقي لكن لاادري كيف سمحت لنفسي الان بفضح ذالك السر امامك ولماذا في تلك اللحظه ولاادري ماذا سيفعل جنون بعد ان افيق من كأسك هل احرق نفسي من امامك من علي كل الاوراق والمسافات
#‏امين_الصفتي‬
من كتاب ‫#‏النسيان_يليق_بك‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق