الأربعاء، 1 يناير 2014

يوميات رجل مهزوم

لا اقول وحشتيني

بل اقول انت روحي واموت حين تغادريني

فترفقي بي وابقي بجواري

فوجودك يحييني
....

حين انظر اليك .....؟؟

اشعر ان اشواقي كجيوش الفرس والروم....

ورغم ذالك امام عينيك يأسرني الصمت.....!!!

واعترف انني مهزووووووووووووم مهزوووووووووم ..مهزوووووم

..............
الليله فنجاني عريس

لانه سيتزوج قهوة انت عبقها

ويلامس شفاهك فيثمل من طعمها

فلاادري كيف سافيق انا حين ارتشفها

فانت خمرة ابدع الله في صنعها
...

لو...؟

كنت اقول مجرد اشعار

كنت ملئت السماء والارض بكلمات الحب

حتي نفدت الالوان والاحبار

حتي تغنت العصافير والاشجار والاحجار

لكن مشاعري لك في قلب رجل عادي

لايحسن سوي النظر بعينيك

والعيون تفضحنا كنشرات الاخبار

لكنها أبدً أبداً ....لاتبوح بكل الاسرار

......................
حين اعلنت الرحيل

شعرت ان الارض توقفت عن الدوان

وان السماء صارت غيوما ودخان

والبحار فاضت دموع واحزان

حينها تمنيت اكون حجرا ولم اكن إنسان...

.....
لتعلمي

انك المرأه التي اتذوق الحروف بعد ان اكتبها ...

فاشعر انني لااتذوق مداد وورق ..

بل اشتم رائحة قلبي من الشوق اليها يحترق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق