الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

أسماء منسيه

#‏Asmaa_اسماء_منسيه‬
تاتي لحظات علينا نهتف باسمائنا كل منا يصرخ بها في اعماقه ...كل منا يخشي ان يسمعه الاخر ...كل منا يحاول اخفاء جريمته ...ونحن الضحايا..ونحن القتله
..
لايعنيني ان تعترفي بقدرتك علي النسيان ...او الاختباء داخل صدفتك ,.,,,ولايعنيني انني انا من يقر بفعلته الشنعاء ... لااهتم بمحاصرتك لي في خندق الجناه ....فانا اعلنت انك خطيئتي الاولي التي لاتغتفر
..
فقط اتمني ان تتحلي ببعض القسوه ....وتغرسين الخنجر مرة واحدة لااكثر ... وتدعين وتكذبين انني مجرد وهم لااكثر ....واننا في كل ما كنت اعيشه مجرد وثني امام احجار لاتشعر
..
لاادعي خطئي
ولاادعي انني ظننتك احد الراحلين قد عاد في حلة اخري
فقط انا تحدثت مع نفسي
بعد ان تمضي ساكسر المرآه ..واعيد في الاعماق روايتي
بعد ان تمضي ساعود بروحي الي غفوتي
‫#‏امين_الصفتي‬
‫#‏النسيان_يليق_بك‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق