الجمعة، 22 نوفمبر 2013

رسائل اليها ..9

رسائل إليها
حبيبتي

كيف حال جنونك

الذي ابعده الحزن

اشعر بك اشعر بغيرتك بحبك

لو كنت امراة عاديه كنت نسيتك ..

كنت بين طيات النسيان طويتك ..

كنت اعتبرتك قصيدة ومن دفاتري محيتك ..

أما انت فحناني وحنيني دوما اليك

لو كنت اي امراة عابره

لما بكيتك

وما حاولت بكل اعتذاراتي رضيتك ..

وما سعيت اليك ولحبي رديتك

فانت امراة انا من احبها ...

ومن كلماتي وحروفي انجبتها ....

وحين تجسدت صارت مدينة سكنتني وسكنتها

لاتحاولي بالظنون هدمي ..

ولاتحاولي بالعند ان تكوني ضدي

كوني جنوني كما انتي

فجنونك هو ما يزيد اصراري وعزمي

فانت حبيبتي وانت كوكبي ومداري

كفي عن مبارزتي

فانت وانا لسنا اعداء

رغم اختلاف الاتهامات فانت في قلبي كل الاثباتات

انت حبي وصدقي وكذبي وظنوني وكل الحقائق والخيلات

حبيبتي ترفقي بقلبي فانا منك واليك من البدايات حتي النهايات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق