الجمعة، 8 نوفمبر 2013

إحبك لو تدري او لاتدرين ...




إحبك..إحبك ,,,إحبك

وحبك اكبر من ان يكون كلمة من حرفين

فحبك لاتكفيه لغات السابقين واللاحقين

يا شجرة إرزي وفيروزي

وأنا كل ضواحي لبنان الحزين

احبك كانك القدس وانا كل اهل فلسطين

أحبك  بمقدار السما والارض مجتمعين

بعمر الكون وبمساحة ما تري وما تشتهي العين

أحبك مثلما احب الشيعة الحسين ..

بمقدار حب العذراء عند المسيحين ..

مثلما يحب المسلمين الكعبة والمدينة

ومكه ومحمد خاتم المرسلين

احبك يا حنين كل العاشقين

وزهرة كل البساتين

احبك يا اهراماتي ومسلاتي وانا ابن النيل

احبك احبك يا بابلي وكربلائي وبغدادي

وانا المنصور ومعاوية وكل العباسيين

احبك كأنك انت دمشقي

وانا السوريين والحلبيين والامويين

إحبك لو تعلمين كما يحب الحصاد الفلاحين

كما يحب الشجر والغابات الحطابين

إحبك لو تدري او لاتدرين ...

لو تحبيني او تكرهين ...

احبك واحببتك ولااعلم

هل حبك ولد بقلبي قبل ميلادي بعام او بعامين

أحبك أحبك أحبك

منذ خلقني الله في ظهر ادم

قبل ملايين السنين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق